محمد الربع يفاجئ الجميع ويعلن بكل صراحة هذا ما طالبتني به شركة طيران اليمنية بعد حلقة عاكس خط الخاصة بها

صدى اليمن_متابعات
2019-07-02 | منذ 3 أسبوع    قراءة: 150

تحدث الاعلامي اليمني الساخر محمد الربع عن حال طيران اليمنية عقب ما حصل يوم امس للطائرة ونجاتها من كارثة لولا لطف الله .

 

 

وقال الربع في منشور له: طبعا بعد بث حلقة "طائرة بلا مقد" الذي ناقشنا فيها وضع طيران اليمنية والإهمال والفساد الذي تعانيه إدارة الشركة طالبتني بتقديم إعتذار أو سترفع ضدي قضية وضد القناة.

 

وأضاف الربع :قولت أنا مستعد أعتذر في حالة واحدة إذا وجدتم أي مقطع أو تصريح قمت بعرضه بالحلقة ليس حقيقي ..مشيرا:كل المقاطع والصور التي تم عرضها قام بتصويرها أناس عانوا من خدمات الطيران وتعامله وأسعاره ومقاطع بثت في قنوات تلفزيونية.

وتابع الاعلامي الربع :أولا اعتذروا لهولاء الضحايا وعوضوهم وستجدوني أول المعتذرين، بل سنشكركم ونمتدحكم إذا قدمتم خدمة ترضى الناس، وأسعار تراعي ظروفهم قالوا خلاص أوكي اتكلموا على طيران اليمنية، ولكن لاتتكلموا عن المدير حقها وتتهموه بالفساد.. قولت انا لم اتهمه.. ولكن عرضنا ما قيل عنه من المطلعين في هذا الجانب.

 

ومضى الربع في منشوره :المهم.. في الأخير نشروا دعاية أن العيسى وجلال هادي، دفعوا لي مبالغ عشان نشوه طيران اليمنية رديت على أحدهم وهل أيضا جلال هادي، هو من دفع لي عشان أعمل حلقة عن أبوه ؟

وثانيا رئيس شركة الطيران هو صديقهم ومن بلادهم إختاره جلال وعينه هادي.

 

وأختتم :وهكذا السياسية في اليمن،أنت متهم إذا لم تتحدث عن موضوع أو عن شخص بحجة أنه يدفع لك.. وحين تتحدث عنه ستتهم أن خصومه دفعوا لك عشان تشوهه.