صراع ناري... على صدارة هدافي الدوري الإسباني بعد سداسية برشلونة

2018-02-25 | منذ 3 سنة    قراءة: 971

يشتد الصراع وبشراسة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وزميله لويس سواريز على تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وكان ميسي قد تألق وسجل هدفين في مباراة برشلونة وجيرونا، بينما سجل لويس سواريز ثلاثة أهداف هاتريك من أجل تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني، حيث فاز برشلونة بسداسية مقابل هدف.

وأصبح رصيد ميسي من الأهداف بعد الفوز على جيرونا 22 هدفًا، بينما أصبح رصيد لويس سواريز 20 هدفًا في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإسباني.

ويسعى ليو ميسي للبقاء في صدارة هدافي الدوري الإسباني من أجل الفوز باللقب مع نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد عانى في بداية الموسم الحالي من أجل تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني، حيث فشل في تسجيل العديد من الأهداف في بداية الموسم مع الريال.

واستعاد رونالدو عافيته في الفترة الأخيرة وتألق ليسجل 14 هدفًا ويتواجد في المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ونجح ميسي في إحراز 371 هدفًا في الدوري الإسباني مع البارسا، بجانب تصدره لقائمة هدافي الدوري الإسباني في الفترة الحالية.

ومع تواجد ميسي كذلك في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإسباني، نجح البرغوث الأرجنتيني في صناعة 148 تمريرة حاسمة خلال مشاركاته في الدوري الإسباني.

يذكر أن نجم سيلتا فيجو إياجو إسباس سجل 16 هدفًا ليتواجد في المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإسباني.

كذلك يتواجد اللاعب البرازيلي باولينيو من صفوف برشلونة في قائمة هدافي الدوري الإسباني، حيث أحرز اللاعب البرازيلي 8 أهداف.

وعاد جاريث بيل نجم ريال مدريد للتألق في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس حيث سجل هدف ليصبح رصيده 7 أهداف في قائمة هدافي الدوري الإسباني.

يذكر أن ليونيل ميسي كان قد تصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني ليفوز بها في الموسم الماضي بعد إحرازه 37 هدفًا.