اطلاق تطبيق (صحافتك) الجديد بحلتة الحديثة المواكبة للتطور المتسارع لثورة التكنولوجيا وتقنية المعلومات ..!!

صدى اليمن_متابعات
2019-05-16 | منذ 1 أسبوع    قراءة: 57


خاص:

دشن المستشار الصحفي/احمد الاسدي المدير العام التنفيذي لمحرك البحث الاخباري العالمي (صحافتك)..مساء اليوم التطبيق الجديد للمحرك والمواكب لاحدث التطورات العالمية المتسارعه لثورة العلوم والتكنلوجيا وتقنية المعلومات الاحدث على مستوى العالم
رابط التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=www.sahafatak.net

وبحضور مجموعه من رجال الاعلام والصحافة ومن الكوادر اليمنية الهندسية الشابة الماهره وكافة العاملين في محرك البحث والقارئ الاخباري العالمي الاول في اليمن (صحافتك)وهيئة تحرير شبكة اتجاهات الالكترونية وصحيفة اتجاهات التي يرأسها المستشار الاسدي..

واوضح المستشار الاسدي ان التطبيق الجديد ل(صحافتك)هو اهداء لكل الاصدقاء والمتابعين والزملاء والمهتمين من نخبة المجتمع اليمني وعموم المتابعين في اليمن والعالم العربي ومختلف انحاء العالم بأهم وابرز الاخبار اليمنية والعربية والدولية..

واشار الاسدي الى ان المحرك ينشر آخر أهم وابرز اخبار العالم من اكثر من(900)موقع اخباري لوكالات الانباء العالميةوكبريات الصحف وابرز المواقع الاخبارية في اليمن والخليج والشام وبلادالنيل والمغرب العربي والشرق الأوسط وامريكا واوربا وأسيا واستراليا وافريقيا عبر اكثر من 1420 رابط تغذية( RSS ) مختلفة ووفق اقسام متخصصة للاخبار اليمنية والعربية الدولية والاخبار الاقتصادية والمال الاعمال والرياضة والمجتمع واخبار التكنلوجيا واسواق البورصة والاسهم والنفط والعملات..

ونوه الاسدي الى ان المحرك يبرز الاحداث الساخنة ضمن تصفيات محدثة لحظه بلحظه مع وقوع الحدث والخبر كما انه يصنف الاخبار وفقا للدول في منطقه الشرق الاوسط والعالم وبحسب القارات وبما يمكن القارئ والمتابع بكل سهوله ويسر من متابعة الاخبار اولا بأول دون عناء وبحث ..
وكشف الاسدي عن نشر مقاطع الفيديو من قناه صحافتك عبر اليوتيوب ، كما ان المحرك يوفر دليل للقارئ والمتابع والمهتم لكافة المواقع الاخبارية والوكالات العالمية والفضائية والاذاعات العالمية ودليلا للاقمار الاصطناعية وكذا عددا من الادلة التجاريه مثل دليل البنوك المركزية والتجارية في العالم ودليل طبي وغيرها من الادلة الهامة لابرز مواقع المنظمات والهيئات والمؤسسات اليمنية و العربية والدولية..

واكد المستشار احمد الاسدي ان محرك بحث صحافتك قارئ اخباري يمني وعربي وعالمي مستقل..ولا يتحمل اي مسئولية قانونية عما ينشر في المواقع الاخبارية فهو عبارة عن قارئ ناقل وهو صورة مصغرة من محرك البحث العالمي جوجل..
واضاف الاسدي ان محرك صحافتك يحتفظ بجميع الاخبار التي يجمعها ولدية ارشيفات الكترونية عملاقة للارشفة ولايتم حذف القديم منها..