نجم ليفربول يوارب الباب أمام إغراءات ريال مدريد

صدى اليمن_متابعات
2019-03-27 | منذ 4 شهر    قراءة: 174

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف نجم ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، طلب التعاقد مع ساديو ماني نجم الريدز، وسبق أن تحدث معه أثناء فترة ولايته الأولى في سانتياجو برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماني وممثليه يرفضون أي مناقشة بشأن مستقبل اللاعب قبل نهاية الموسم الحالي، بسبب تركيز النجم السنغالي مع الريدز، في المنافسة على لقبي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن اللاعب الذي وصفه جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، بـ "اللاعب الأنسب في أوروبا"، تم جذبه بالعمل تحت قيادة زيدان، رغم ارتباط ساديو ماني بمدربه الألماني يورجن كلوب.

ورغم أن النجم السنغالي جدد عقده مع ليفربول في نوفمبر/تشرين ثان الماضي حتى عام 2023، بالإضافة إلى استمتاعه بحياته في إنجلترا، ولكنه يبدو مستعدًا لخوض تحديات جديدة.

وأفادت الصحيفة أن شهرة ماني الذي سبق أن لعب مع ساوثهامبتون وريد بول سالزبورج وميتز، تضاعفت خلال الفترة التي قضاها تحت قيادة كلوب، ولكنه قد ينتقل إلى مستوى آخر من الشهرة رفقة ريال مدريد، وعبر عمله تحت قيادة زيدان.

يذكر أن العديد من التقارير قد أشارت إلى أن ساديو ماني هو الهدف الأول لزيدان، من أجل تنشيط هجوم ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.