ومن الحب ما قتل حسناء سعودية تتحول إلى خادمة بعد أن تعلق قلبها بحب رجل من هذه الجنسية.. لن تصدق كيف كانت النهاية .. شاهد (التفاصيل)

صدى اليمن_متابعات
2019-01-14 | منذ 6 يوم    قراءة: 177

ألقت فرق البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على سعودية (٢٤ عاماً)، انتحلت هوية فتاة يمنية للعمل خادمة، بعد فشل خططها للزواج من باكستاني، تعرفت عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت بيتها بجيزان من أجله.


وقالت إدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تلقَّت معلومات من نظيرتها بشرطة جيزان بأن فتاة سعودية هاربة من منزل أسرتها، اتجهت لمكة منذ شهر تقريباً من أجله.

وقالت إدارة البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة تلقَّت معلومات من نظيرتها بشرطة جيزان بأن فتاة سعودية هاربة من منزل أسرتها، اتجهت لمكة منذ شهر تقريباً.
وتحركت فرق البحث والتحري الجنائي، وتم تحديد موقعها بعد القبض على حبيبها الذي تعرفت علية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شاب باكستاني (٢٧ عاماً) بلوشي الأصل، وتم القبض عليها داخل منزل أسرة سعودية بحي أم الجود.

وانتحلت الفتاة هوية فتاة يمنية، وعملت خادمة لدى الأسرة، وتم إيداع الجاني بالسجن لحين الحكم عليه إثر مساهمته في التغرير بها والتستر عليها عقب هروبها من منزل أسرتها، وجرى إحالة الفتاة لمؤسسة دار الفتيات بالعمرة لحين تسفيرها لمدينة جيزان موقع تبلغ هروبها.