محمد صلاح قد ينتقل لريال مدريد أو ربما لمانشستر يونايتد

صدى اليمن - متابعات
2018-03-10 | منذ 3 سنة    قراءة: 808

 نجح محمد صلاح نجم منتخب مص في تقديم نفسه بصورة رائعة كأحد أفضل لاعبي البريمير ليج هذا الموسم بعدما سجل 24 هدفا في البريمير ليج هذا الموسم.


بمناسبة مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وليفربول التي ستقام في الجولة 30 من البريمير ليج فإن حكايات مورينيو مع محمد صلاح ظهرت للسطح مرة أخرى.

محمد صلاح إنتقل لتشيلسي يناير 2014 من صفوف بازل بعدما أصر جوزيه مورينيو على التعاقد معه وبالرغم من ذلك لم تسير الأمور على مايرام لأن صلاح لم يلعب كثيرا مع تشيلسي ورحل بعدها بعام كإعارة لفيورنتينا .

تشيلسي وقتها حقق البريمير ليج ولكن مورينيو أصر على أن يتم منح صلاح مع شورله وشوارزر وبيكر ميداليات الفوز بالدوري الإنجليزي على الرغم من إنهم لم يلعبوا عدد العشرة مباريات التي تكفل لأي لاعب الحصول على ميدالية ذهبية من رابطة الاندية المحترفة .

مورينيو يحتفظ كثيرا بالإحترام لصلاح ويتحدث عنه جيدا وربما قد يفكر في إعادته كما حدث مع لوكاكو الذي رحل عن تشيلسي في عهد مورينيو وبعدها أصبح من أهم نجوم مانشستر يونايتد في حقبة مورينيو.

الغريب في الأمر أن تلك القصة تحدثت عنها وسائل إعلام مدريدية منها الآس فهل تكون فرصة أكبر لتلميع صلاح الذي قد يكون لاعبا في ريال مدريد الموسم المقبل ومن قبلها الماركا التي دشنت حوار كامل مع محمد صلاح منذ فترة قصيرة .