ريال مدريد يُقصي باريس سان جيرمان ويتأهل إلى ربع النهائي

صدى اليمن
2018-03-07 | منذ 3 سنة    قراءة: 815

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري الابطال بعدما تغلب على خصمه باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الامراء .وبدأت المباراة هادئة بين الطرفين مع بعض المحاولات للوصول إلى المرمى ، و في الدقيقة 36 سنحت للفريق الملكي ريال مدريد فرصة واضحة لتسجيل الهدف الأول في شباك باريس سان جيرمان بعدما انفرد بينزيما بشباك حارس البي اس جي ولكنه أهدر الفرصة وأضاع على الريال فرصة التقدم في المباراة لينتهي الشوط على التعادل .

وفي الشوط الثاني دخل ريال مدريد بقوة آملا في التسجيل وإحباط الخصم وفي الدقيقة 51 نجح نجمه البرتغالي كريسايانو رونالدو مرة أخرى في زيارة شباك الفريق الباريسي بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك مانحا بذلك التقدم لفريقه بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 67 أنقذ كيلور نافاس حارس مرمى الريال شباكه من هدف محقق بعدما انفرد به كافاني وكاد أن يسكن الكرة الشباك لولا خروجه الموفق وتصديه للكرة .

وبعد ثلاث دقائق فقط من فرصته المهدرة أمام نافاس عاد كافاني واستطاع أن يسدد هذه المرة كرة ناجحة سكنت في شباك الريال ليعدل النتيجة لفريقه .

وفي الدقيقة 80 نجح البرازيلي كاسيميرو في أن يطلق رصاصة الرحمة على الفريق الباريسي بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه ليتقدم الريال بهدفين لهدف وينتهي اللقاء على هذه النتيجة ليتأهل الفريق لربع النهائي .