يمكنك تحديد العمر الافتراضي لقلبك.. وهكذا تحسّن أداءه
2018-09-09

   حثت هيئة الصحة العامة البريطانية السكان فوق الثلاثين من العمر لإجراء اختبار عبر الانترنت، لمعرفة وض

لهذا السبب يجب أن تُعلِّم طفلك الكذب!
2018-09-09

   يحرص الآباء عادة على تعليم أطفالهم ألا يكذبوا وذلك منذ نعومة أظافرهم، إلا أن دراسة حديثة، أجراها باح

احمِ قلبك بقطعة صغيرة من الشوكولاتة يومياً
2018-09-04

 توصلت دراسة علمية إلى أن تناول الشوكولاتة بانتظام يفيد القلب، ووجد الباحثون أن الاستهلاك المعتدل - ما يصل

10 أطعمة صديقة لأنظمة إنقاص الوزن.. ما هي؟
2018-09-04

 حين تشرع في البدء باتباع نظام لإنقاص الوزن، فإن هدفك الأساسي يكون التخلص من هذه الكيلوغرامات الزائدة الت

12 فائدة مذهلة لخل التفاح.. تعرف عليها
2018-09-04

 خل التفاح عبارة عن محلول سائل يتم صناعته مثل باقي أنواع الخل عن طريق تغذية البكتيريا على السكريات والكحول

هل زيت السمك والأسبرين "مفيد" لمرضى السكري؟
2018-09-04

 أظهرت دراسة كبيرة جديدة عن تناول المصابين بداء السكري لزيت السمك والأسبرين أن المكملات الغذائية من هذا ا

بريطانيا.. توجه لحظر "مشروبات الطاقة" عن الأطفال
2018-09-01

 قالت الحكومة البريطانية، الخميس، إنها قد تمنع بيع المشروبات الغازية عالية الكافيين للأطفال في إنجلترا،

7 أسباب ستجعلك ترتدي قناعاً في الهواء.. خاصة الرجال!
2018-09-01

 تعاني مدن عدة حول العالم من ارتفاع نسب التلوث بشكل خطير، مما يجعل الكثيرين من سكانها يرتدون الأقنعة الواق

آخر صيحات العلم.. شقائق النعمان البحرية تكافح الزهايمر
2018-09-01

 قال علماء روس إن شقائق النعمان البحرية تحتوي على مركبات كيمياوية يمكن أن تبطئ عملية الالتهاب، وتدهور الخ

بديل نباتي للبيض وأسباب عجيبة لاستخدامه
2018-09-01

 يقول المثل الشائع: "كُل ما يعجبك وارتدي ما يعجب الناس". وما نحن بصدده هو المقطع الأول من المثل والخاص بأن كل

هذا الطعام له فوائد صحية مذهلة.. وصلاحيته تمتد لقرون!
2018-09-01

 بعد فتح عدد من المقابر الفرعونية عثر علماء الآثار على أوانٍ تحتوي على طعام وشراب، ولا يعد هذا الأمر مستغر

الموسيقى تحد من شعور مرضى الخرف بالاكتئاب والتوتر
2018-08-23

 كشف تحليل جديد لنتائج علمية أن العلاج بالموسيقى ربما يحد من شعور مرضى #الخرف بالاكتئاب والتوتر.واكتشف الب

هذه أفضل التوقيتات لشرب الشاي الأخضر وإلا سيضرك كثيراً!
2018-08-23

 يحتوي الشاي الأخضر على مزايا عديدة وفوائد غذائية لا تحصى، مما جعله وبجدارة من أكثر المشروبات انتشاراً حو

السموم داخل منزلك.. إليك 5 طرق بسيطة لمكافحتها
2018-08-23

 نواجه ملوثات وسموماً وأدخنة لا تعد ولا تحصى يومياً في الشوارع والكثير من الأماكن، لكن أسوأ ما يمكن أن يحد

علاقة غريبة بين الربو واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط
2018-08-23

 أشارت #دراسة حديثة إلى أن صلة قوية ربما تربط بين مرض #الربو واضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط مما يجعل الم

للمتاحف الفنية فوائد صحية أيضاً!
2018-08-23

 أفادت دراسة صغيرة بأن المتاحف الفنية قد يكون لها تأثير مسكن للألم المزمن.ووجد الباحثون أن من يعانون ألماً

هل يخلصك الثوم من الوزن الزائد؟ إليك الإجابة
2018-08-18

 استخدام الثوم شائع في جميع المطابخ حول العالم لإضفاء المذاق والنكهة الطيبة للأطباق، كما أنه غني بالعناصر

إذا عرفت فوائد الحمص الـ5.. ستضيفه إلى جميع وجباتك!
2018-08-18

 ويحتوي الحمص أيضاً على الزنك والفوسفور والحديد والنحاس فهو مقوٍّ لجهاز المناعة ومنشط للذاكرة ومقوٍّ للع