عاجل اول صورة للرئيس السوداني المخلوع في احد المستشفىات ؟؟حصرياً

صدى اليمن_متابعات
2019-04-14 | منذ 8 شهر    قراءة: 2268

المثل الشعبي يقول: عندما تسقط البقرة يكثر السلاخون…هذا ما حصل مع الرئيس السوداني المخلوع عمر حسن البشير.

فقد تداول نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي في السودان صورة خاصة بالرئيس السوداني السابق عمر البشير، زعموا أنها صورة حديثة التقطت له بعد اعتقاله.

ويظهر البشير في الصورة مستلقيا على سرير داخل أحد المستشفيات، وزعم مغردون أن الصورة للبشير بعد أن تم عزله عن السلطة الخميس الماضي.

 زملكاوية وافتخر مهما كانت المحن
البشير في مستشفى ام درمان مصر اعطتكم السيناريو امتي لحقتوا طبقتوه #السودان لم_تسقط_بعد
وتداول النشطاء صورة البشير وأرفقوها بتعليقات تحدثت عما اعتبروه “تكرارا لسيناريو الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، حينما مكث بالمستشفى بدلا عن السجن رغم محاكمته”.
صورة متداولة للمخلوع #البشير وهو في المستشفى يذكرنا بالطريقة ذاتها التي قام بعدها حسني مبارك أبان خلعه من منصبة ،، السؤال من الذي يرسم السيناريوهات للقيادات في الشرق الأوسط !
البشير في المستشفى على الطريقه الحسني مباركيه
اول محاكمه ليك تعمل نفسك بتموت وتنام ع السرير
بعد كده هيدخلوك المستشفي العسكري تقعدلك هناك شوية لحد ما المده بتاعتك تخلص وهيخرجوك عفو صحي زي الشعرة من العجينة#السودان#البشير


صورة البشير وهوَّ على سرير مستشفى قديمة
لا حول ولا قوة إلا بالله.
وشي هالسالفة كلهم قارين عند شيخ واحد.عمر_البشير. 

وبعد التحقق والرجوع لأصل الصورة، وجد أنها تعود لعام 2014، عندما تعرض البشير لوعكة صحية، دخل على أثرها إلى مستشفى بالعاصمة السودانية الخرطوم وليست بعد اعتقاله.

ويظهر في الصورة الحقيقية البشير مستلقيا على السرير مع شاب بنغالي، بداخل أحد المستشفيات، وكان يتعالج حينها بعد إجرائه جراحة في الركبة.