جريمة هزت مصر.. وعلاقة اثنين من كبار المطربين العرب

صدى اليمن_متابعات
2019-01-07 | منذ 2 أسبوع    قراءة: 1279

هزت مصر جريمة قتل بشعة "سببها" "فاتورة مشروبات" لاحد المطاعم،  فيما ترددت أنباء عن امتلاك المطرب اللبناني عاصي الحلاني والمطرب المصري مصطفى قمر للمطعم.


أجهزة الأمن المصرية وعقب الإعلان عن وفاة الضحية ويدعى محمود بيومي"مصري الجنسية" في مطعم شهير بالنزهة شرق العاصمة المصرية القاهرة بسبب فاتورة مشروبات تمكنت من القبض على مدير المطعم وأحد الشركاء فيه ويدعى أسامة النجار ومعه البودي جارد المتهم بقتل الشاب ويدعى عمرو حسين وتم عرضهما على النيابة.
التحريات كشفت عدم امتلاك المطرب اللبناني عاصي الحلاني للمطعم وهو ما أكده شريف ضياء مدير أعمال المطرب اللبناني الذي أدلي بتصريحات لوسائل إعلام مصرية، قال فيها إن الحلاني يمتلك مطعمين أحدهما في لبنان والآخر في جدة، وليس لديه أي ممتلكات في مصر، مضيفا أن المطعم الذي وقعت فيه الجريمة يمتلكه رجل الأعمال أسامة النجار، وهو صديق لعاصي الحلاني وسبق وأن استضاف المطرب اللبناني في مطعمه من قبل لكن ليس للمطرب أي علاقة شراكة معه في المطعم.
من جانبه، قال الفنان المصري مصطفى قمر، أنه ليس له أية علاقة بالمطعم وأنه يمتلك بالفعل مطعما ولكن في مكان آخر بعيد تماما عن مكان الواقعة.
المطعم الذي وقعت فيه الجريمة التي هزت الرأي العام المصري مملوك بالفعل لرجل الأعمال المصري أسامة النجار واحتفل بافتتاحه الصيف الماضي بحضور مجموعة كبيرة من فناني مصر مثل إيهاب توفيق، وفيصل خورشيد، ومحمد شاهين، والفنانة عبير صبري، والمطرب أحمد جوهر.
وكان مدير أمن القاهرة تلقى بلاغاً يفيد بمقتل شاب يدعى محمود بيومي من سكان مدينة نصر شرق القاهرة بعد مشاجرة مع موظفي وعمال أحد المطاعم الشهيرة بالمنطقة، عقب مباراة مصر والكاميرون على يد عاملون في المطعم أمام خطيبته بسبب التأخر في الحصول على قيمة مشروبات جلسة مشاهدة المباراة.