بالصور.. مصرع شاب سقط في بئر بالسعودية
2019-08-18

لقي شاب سعودي الجنسية يبلغ من العمر 16 عامًا، مصرعهومن غير الواضح إن كان الشاب قد لقي حتفه بسبب السقوط في البئ

سعود القحطاني يسعد كل القطريين ويوجه صفعة موجعة للإماراتي ‘‘حمد المزروعي’’ بعد إساءته لوالدة أمير قطر ‘‘الشيخة موزا’’.. وآل الشيخ يرد
2019-08-17

أثار المغرد الإماراتي حمد المزروعي موجة كبيرة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إساءته الخطيرة لنساء

مصري يقتل شخصين بعدما فشل في الإصلاح بينهما
2019-08-17

ألقت قوات الأمن في مصر، اليوم الخميس، القبض على متهم بقتل مواطنين، بعد أن أثبتت التحريات تورطه بقتل طالب وسا

سيدة تخصي طليق ابنتها بعد قتله
2019-08-16

عاقبت روسية طليق ابنتها بوحشية لامتناعه عن دفع النفقة، من خلال إخصائه وقتله، والتمثيل بالجثة. واعترفت السيد

قتيل و3 إصابات بحفل زفاف في السعودية
2019-08-16

انتهى حفل زواج بحي المشعلية في السعودية بليلة دامية ، بعد أن حدثت مشاجرة جماعية تسببت في مقتل شخص وإصابة ثلاث

السعودية توضح إمكانية تأثرها بانفجار روسيا النووي
2019-08-16

  طمأنت السعودية سكانها،حول سلامة أجواء المملكة من تواجد أي إشعاعات نووية غير طبيعية، بعد مخاوف عالمية ا

فتاة سعودية تغتصب شاب وتصورة داخل غرفة نومها .. وهكذا كانت النهاية .. شاهد
2019-08-16

تباهت فتاة سعودية على "تويتر" بتحرشها بوافد آسيوي هي ورفيقتها في المنزل أثناء قيامه بتصليح الـ "ريسيفر". وقام

حملة كويتية جديدة ضد الوافدين وردود فعل متباينة
2019-08-15

شهدت قضية الوافدين في الكويت تفاعلًا بين النشطاء والحقوقيين في البلد الخليجي، وسط ردود فعل متباينة تجاه هذه

بعد وفاة جيفري إيبستين.. بيل كلينتون يظهر في لوحة صادمة بفستان أزرق وحذاء نسائي (صور)
2019-08-15

بعد انتحار الملياردير الأمريكي جيفري ايبستين داخل زنزانته في مدينة نيويورك حيث كان يواجه اتهامات بالاعتداء

ممثلة مشهورة تفضح طليقة زوجها ‘‘ياسمين عبدالعزيز’’ بصورة حميمية محرجة للغاية تهز أنستجرام.. شاهد ‘‘كيد النساء’’
2019-08-15

ردت الممثلة ريهام حجاج على تصريحات الممثلة ياسمين عبدالعزيز طليقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة خلال مقابلة

عاجل العربية تنقلب على ابن سلمان بأوامر ابن زايد وتثبت تقريراً خطيراً عن دوره في قتل خاشقجي
2019-08-15

في مشهد كشف صدق رواية انقلاب ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، الملقب بـ”شيطان العرب” على ولي العهد السعود

شاهد : رهف القنون تمتدح ولي العهد
2019-08-14

في أحدث تغريداتها علقت الفتاة السعودية الهاربة رهف القنون على قرار السلطات السعودية “إسقاط الولاية” ع

حاج سبعيني يصف رحلته عبر
2019-08-14

وصف الحاج محمد يونس الذي يبلغ من العمر ٧٥ والذي يحمل الجنسية الأمريكية اللحظات والمناظر التي عاشها عند انتقا

تطور جديد في قضية اعتداء زينة على الأسرة الأمريكية في دبي
2019-08-14

خففت استئناف دبي حكمًا بالغرامة في قضية الاعتداء المتبادل بين الفنانة المصرية، وسام رضا إسماعيل، الشهيرة بـ

إيران.. أرقام مروعة حول إجهاض الأجنة وسوق لبيع حديثي الولادة
2019-08-14

كشف رئيس الجمعية العلمية لعلم الأجنة في إيران محمد مهدي آخوندي، اليوم الأربعاء، عن إحصائيات وصفها بـ“الم

إسرائيل تطور طوافة انتحارية لإسقاط ”الدرونز“ المعادي من غزة‎ (صور)
2019-08-14

كشفت تقارير عبرية، في وقت متأخر الثلاثاء، أن إسرائيل طورت طوافة صغيرة ”انتحارية“ لمحاربة الحوامات وال

هاذ ما تردية داعش من الشعب ليبيا وتريد تدمير حياة الليبيين..تفاصيل مرعبة(صورة)
2019-05-10

يسعى تنظيم داعش الإرهابي بكل قوة إلى السيطرة على موارد الليبيين وتدمير حياتهم وتحويل ليبيا إلى بؤرة ومركز لل

عاجل اول صورة للرئيس السوداني المخلوع في احد المستشفىات ؟؟حصرياً
2019-04-14

المثل الشعبي يقول: عندما تسقط البقرة يكثر السلاخون…هذا ما حصل مع الرئيس السوداني المخلوع عمر حسن البشير.